شركات التسويق الالكتروني

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

شركات التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني هو أحد العلوم الحديثة التى أهتم بها العالم فى الفترة الاخيرة وصار سرعة انتشاره الى اقصى درجاتها ولذلك اصبح التسويق الالكتروني احد مقومات النجاح فى هذا

العصر فى اى مجال من المجالات

ولذلك كان هدفنا التخصص فى مجال التسويق الالكتروني وتقنيات محركات البحث الـ SEO ويكون كل تركيزنا منصب على على هذا التخصص الدقيق

يشمل التسويق الالكتروني مجموعة من الطرق التي يمكن إستخدامها للنجاح فيالترويج لأي سلعة أو خدمة مع ضرورة الإنتباه إلى النقاط التالية:

يمكن إعتماد بعض أو جل هذه الطرق في عملية التسويق للمنتج ويظل الفيصل في تحديد أكثر الطرق ملائمة هو المنتج في حد ذاته.

الميزانية المحددة لعملية التسويق والمبالغ المالية المرصودة للبدء في الحملات الدعائية للمنتج إذ أن بعض هذه الطرق غير مجانية.

الخبرات الشخصية للمسوق نفسه في التعامل مع الآليات والبرمجيات المختلفة للعملية التسويقية ولبيئة التسويق الرقمي عموماً.

أهم الطرق المعتمدة في التسويق الالكتروني هي كالتالي:

التسويق الالكتروني عن طرق محركات البحث Search Engine Marketing

التسويق من خلال الإعلانات Display Marketing

التسويق بإستخدام الرسائل الإلكترونية E-mail Marketing

التسويق من خلال البرامج الفرعية أو الوكيلة Affiliate Marketing

التسويق بإستخدام الدعاية التفاعلية

حيث تمكننا من ترسيخ مفهوم التسويق الالكتروني  اون لاين في اذهان اصحاب المواقع والشركات ويعود ذلك بعد فضل الله الى اجتهاد افراد طاقم العمل وخبراتهم الواسعة في المجال.

ويب مصر شركة تسويق اون لاين تاسست على مبدئين: الجودة والتخصص، لذلك ومنذ اليوم الاول لتاسيس الشركة حرصنا على الا نكون مجرد شركة تسويق الكترونى “اخرى” تنضم لقائمة طويلة من الشركات التي تقدم خدمات تسويق اون لاين و اشهار المواقع كخدمات فرعية بجانب خدماتها الاساسية بغرض الربح المادي.

الآن وبعد سنوات من العمل الدءوب تتربع -ويب مصر – على عرش  شركات التسويق الالكتروني في العالم العربي وتفوقت على الشركات المنافسة من حيث النتائج وحجم الانتشار في السوق.

لان هدفنا هو تقديم خدمة ذات جودة عالية وتحقيق العائد الاكبر للعملاء من خلال استثمارهم فى مواقعهم لدينا، نقدم لك عزيزنا العميل افضل الحلول التسويقية ونضع كافة خبراتنا بين

Leave a Reply

Facebook App ID is required for Facebook Login to work

Login with your Social ID